مفضلاتي مارس

6:08 PM Simple Girl 4 Comments




 السلام عليكم ❤❤
 .. وحشتوني ززماان عنكم ،، عندي مشكلة النت حسبي الله بس على  STC
البوست هذا عن مفضلاتي اللي تقريبا دايما استخدمها واحبها "اول مررة اكتب مفضلاتي " 
عشان دايما مايكون عندي اشيآء محدد كل شهر  انا اطفش بسرعة فكل يوم شي غير :$ 
ياالله نبداء

اول شي هذا الشي الفاتن ارواج برجوا وآآآآو شي موب طبيعي تثبت مشآآءالله يمكن اكثر من 5  ساعات  
اعشقها لدوام بس ثبات ثبات *.* بس حبيتين غالي علي انه من الدروق ستور سعرها يمكن ٨٢ رياال سعودي 
بس تستاهل كل ريال فيها حلال 




 Snob A32
روج ماك لونة جمميل بس ماش احس يجفف الشفايف :/



بلشر برجوا حلو صباحي خفيف يخلي وجهي كانة صحي و مورد من نفسة بس عيبة خفيف يعني روح فجاة ! مدري وين يطير له بس اخذه معي ب الشنطة *.* 


بودرة سكن فينش ناشورل من ماك غنية عن التعريف 
احبها احس ماتخلي وجههي كيكي :$ 
استخدمها لحال بدون اساس او احيانا ب بيبي كريم جميلة ماكنك حاطة شي يني كنها بشرتك *.* 
ع فكرة انا احب الميك اب اللي كذا يخليك كنها بشرتك مو ميك اب *.* زي الاتراك 

اي لينر من ريميل حلو اسود وثابت هنا تكلمة عنة
هنا 

مسكرة  Great Lash  من ميبيلين *.* 
تقريبا كل يوم استخدمها و اكثر من مرة تخلص و اشتريها ذا بست فور مي *.* 


 Max Factor Glossfinity 
مناكير من ماكس فاكتور لونةة جمييييل جمييييل وبعد جمييييل :"( 
بس جحمة صغيرر مررة كانت صاحبتي ب سنتربوينت وشرت منهم عطوها هدية  كم لون يمكن ٣ 
عاد اعجبني واخذتة بس فاتتن ماتوقعت ماكس فاكتور كذا ب المناكير :) 
بعد ماشاء الله ثابت ماتقشر *.* 
  
شمعة معطرة من باث آند بودي *.*




و كريم من  مجموعة signature 
حلووه ريحتها 


آخري شي زيت زيتون *.* 
بكتب تجربتي معة ببوست لحال *.*
 تابعوني ع تويتر حسسابي
@simplegirl_blog

You Might Also Like

4 comments :

  1. هلوو ياجميلة
    أشياءك جميلة جميلة حبيتها . روج ماك لونه حلو دخل مزاجي
    والبودرة سكن فينش شكلي باجربها دامها تعطي لوك ناتشرال
    انا استخدم بودرة ميك اب فورايفر جميلة وتعطي البشرة لوك مخملي يجنن
    البلشر كل مرة اقول باجرب اشتري واجربه واتراجع مع ان الكل يمدح فيه
    بالعافية

    ReplyDelete
  2. مفضلاتك جميلة تتهنين فيها يا رب
    مره حمستيني أجرب كحل ريميل و روج برجوا
    يعطيكِ العافية يا عسل
    ♥♥♥

    ReplyDelete
  3. تتهني بأغراضك حبيتها
    عندي بودرة ماك حلوة فعلا
    وبلاشر بورجوا بس فعلا ماحبيت ثباته أبدا
    بس ماعرفت لون الروج تبع بورجوا؟؟
    وكحل ريميل مدحته لي البنت اللي تبيع بس اتخوفت منه ،،بس شجعتيني أجربه
    حمستيني أعرففي ايش تستخدمي زيت الزيتون!!
    أنا أستخدمه كمزيل للمكياج والله كلمة روعة قليييييلة عليه

    ReplyDelete
    Replies
    1. الزيت زيتون جدا مفيد *.* ان شآء الله قريب

      Delete