آشيآء ما استغني عنها

2:40 AM Simple Girl 3 Comments


السلام عليكم  … 
كيفكم ياحلوين ؟ ان شآء الله تمام
البلوقر حقتي جديده اذا اعجبتكم اتمنى الدعم منكم 
واذا عندكم ملاحظات اكتبوها
اليوم بكتب اشيآء احبها كثر واستخدمها وكل ما تخلص اجيب جديد وكمان اسعارها تناسب الجميع 


1




Bourjois healthy mix foundation
كريم الاساس (الفاونديشن) Bourjois
حبيب الكل طبعا هو مو ثقيل ! يصلح ل الدوام او طلعه خفيفه او بنت بشرتها مافيه حبوب او اثار 
طبعا اللي اعجبني فيه كثير يخلي بشرتك صافيه و كنها طبيعيه يعني ما كنك حاطه شي هذا بشرتك تكون مشرقه و كلها حيويه… 
انا احبه عشان يخليني طبيعية  
طبعا من اسمه Healthy mix يعني صحي 
ايجابياته : 
بشرة صحية و مشرقة
يطول ماينتهي تاريخه يقعد ١٢ شهر من تاريخ الفتح 
مكتوب عليه يقعد ١٦ ساعة بس صراحه ماقد خليته هذا الوقت كله بس ١٢ ساعة و كان بطل  
ريحته جميلة  
سعره جميل ب ٨٠ 
سلبياته : 
مافيه واقي ضد الشمس .. 

 "2"




Nyx Loose Powder Chocolate Lfp 18
Net.wt.o.53oz/15g
SPF10 
بودرة نيكس اول شي حابة اعرفكم ع الماركه هي امريكيه مو كثير مشهوره عندنا حلوه اسعاره وكمان  الجوده ماعليه 
اثق فيها عشانها منتجات امريكية وامريكاعندهم رقابه قويه ع هذي الاشيآء  
طبعا هذا المنتج بودره فاتنه استخدمها انا ك بلاشر برونزي شي فضيع 
 كنت ماخذتها بس عشان اجرب ..انا قصتي مع البلاشر البرونزي طويل اشتري برونزي اكثر من ماركة ماجاز لي إلا هذا 
صراحه حبيته مرره خصوصا ع البيضاء يطلع فتنه 
*صوره من النت توضح الدرجه اللي هي الاخيره رقم ١٨ 

ايجابياته :
لونها حلوو جدا  
اسعارها رخيصه وتناسب الجميع .
فيها SPF 10  
تاريخ انتهآء ١٢ شهر من الفتح 
سلبياتها:
مافيه 
اماكن البيع سنتربوينت 
"3"

زبدة الشيا للجسم للبشرة الشديدة الجفاف :
جميل جدا لان بشرتي جدا جافه حبيته كثير يصلح للي يعانون من جفاف شديد
فيه ب البندق و الشوكلاته   
ايجابياته: 
سعره حلو ب ٦٠ 
يطول انا ماخذه اللي حجمه صغير ٢٠٠ عجبني حجمه 
يقعد ١٢ شهر 
حلو تحطينه قبل النوم 

 "٤"
Gel Eyeliner Maybelline 
كحل ميبلين كريمي 

كنت ادور زمان ع كحل عشان اجرب فيه الرسم ب الفرش سويت سيرش ب النت قالو انو جميل اذا بتتعلمين عليه الرسم وهيك واخذت جربته و تعلمت عليه وجاز لي ولا عاد غيرته
 حلو و اسود و ثابت ٣ في ١ يجي معه فرشه بس ما عجبتني
 اي وحده حابه تتعلم الرسم تجربه لين تصير فنانة ب الرسم  عن نفسي ماعندي نيه اغيره عجبني ثباته 
ايجابياته :
ينفع للحواجب و رسم العين 
رخيص 
ثابت 
اسود 
سلبياته :
احس يجف اذا طولت فاتح العلبه او ماسكرتيها زين .. 

"٥"
مسكرة  Maybelline

اول شي الوانها شي جميل 
 احسها تنفع لكل شي مناسبه او دوام او جامعه او مدرسه او طلعه خفيفه ب البيت 
ايجابياتها :
خفيفه ماتكتل، تكثر الرموش و وشوي تطول في كل مكان تلقينها  
 """""
وبس اتمني يعجبكم و اتمني دعمكم 
اذا حابين اكمل اكتبولي هنا او بتويتر   
اكاونتي ب تويتر
 Twitter 

You Might Also Like

3 comments :

  1. روععععععة استمري بقوة
    عندي سؤال
    انا عندي مشكلة حب الشباب وكل مايخف يرجع مرا تانية يزيد

    اش تنصحيني

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيبتي .. شكرا لك .. انصحك تشوفين دكتوره احسن عشان حب الشباب يختلف من شخص الي ثاني .. موية ورد جميله جدا و اعرف ناس كثير جربوها و خف ،،

      Delete
  2. حلو بلوقك حبيته بسيط وكأنه جلسة بنات :)

    ReplyDelete