Smokey eyes h&m Review

9:12 PM Simple Girl 1 Comments


 السلام عليكم ورحمة الله  .. 
شدو اتش اند ام السموكي❤.❤ 
آحد جرب شدوات اتش اند ام ؟! دايما اشوف بنات ينزول انو يشترون شدوات من اتش اند ام احسها خربوطه ههه ! 

 


بس قصتي مع ذا  الشدو كنت ب H&M  شفته من برا عادي ماكان عندي نية اشترية ! بس لما شفت السعر و هونت ! حسيتة حلو انو ايستخدمة حق التعليم يعني حق الخربوطي اذا سويت عيوني و انا في البيت شوي وامسحها !فهذا يفي ب الغرض ! واخلي  الشدوات حقتي للعزايم او المناسبات ! << ياكثر كلامي 
بس المفاجئة الحقيقة اني حطيتة لمدة ٦ ساعات و ماشاءالله كان ثابت ! طبعا مع برايمر
 فيه ٦ الوان الثلاثة اللي فوق اللي ع اليمين البني مع شوي لمعة و الباقي بدون !





                                    










راي الشخصي .. 
جدا جميلة و ثابته.. 
حلوه للمبتدئات و كمان حقك الطلعات الخفيفة ..
سعر ٣٠ من H&M
بنات اللي جرب شدواتهم يكتب لي هنا او تويتر و يقول لي ايش رايكم فيها  ..

You Might Also Like

1 comment :

  1. انا شريته بس شكله غييير مره ادخلي مدونتي شوفي شكله بس باقي م جربته ان شاءالله لا جربته بسوي بوست كامل عنه

    ReplyDelete