تجربتي مع موقع Forever21

12:21 AM Simple Girl 2 Comments




Forever21 

موقع جدا جدا مشهور وله فرع برياض و الشرقيه 

انا عن نفسي احب اتسوق منه اونلاين *.*
كثير جربته بقطع و اشياء كثير بس افضل شي حبيته جزم خصوصا الكعب مريحه  
مشتريات اخر مره منه صورتها لان اغلب القطع احتاج شي أعرضه عليها بس لسي ماشريت مانيكان !  احب اشتري منهم الأساسيات مثلا بوديات ،، لقينزاتهم تجنن الاسود الساده مره كويسه ب الصيف خفيفه جدا جدا ! 

مشترياتي هي : 
















فستان اسود ساده  قطني مريح جدا للبيت :(





















تنوره سواد عندنا ب السعوديه ب الأماكن الرسمية نلبس تنوره سودا كنت حابه ابي تنوره ساده خامه كويسه ! واخترت ذي فعلا حبيت خامتها حتي اختي راحت ع طول تطلب زيها *.*




















               جزمه  


جزمه ابدا ابدا مو ستايلي بس حبيتها غير واهم شي شوي عاليه :|
مالقيت رابطها ب الموقع :) 
ايجابياتهم : 
١- أسعاره جدا مناسبه ينفع لبنات الجامعه حتي اللي ب المدرسه يقدرون عليه .
٢ - جودته جدا جدا جميله .
٣-تخفيضاتهم دايما حلوه تجنن بس ما احب اطلبه فيها لان احيانا يوصل الطلب ناقص .
٤- اذا شريتي بمبلغ معين يصير لك شحن مجاني لبريدك الامريكي .
٥-مايطولون ب شحن الطلب  يقعد حول ٦ ايام ويوصل البريدك الامريكي .
سلبياتهم  : 
١-مممكن يوصلك الطلب ناقص اكثر من مره صارت لي 
٢-مافيه شحن دوالي تحتاجو بريد أمريكي 
٣-مره مستهلك الموقع  يعني كثير ناس تطلب منه اذا انتي حابه تكونين متميزه ب اغراضك ! 


اكتبو لي ب الكومنت عن تجربتكم وشكرا *.* 



You Might Also Like

2 comments :

  1. الموقع صار يدعه التوصيل او الشحن المباشر للسعوديه - عيبه غالي شوي

    ReplyDelete
  2. حبيت التدوينه خصوصا اني سبق وطلبت منه قبل ما يفتح بالرياض له فرع
    حبيت الجزمه مدري ليش مو ستايلك انا احب السباركل ههههههههه واللمعات
    تتهني فيهم يارب

    ReplyDelete